...

طارق العلي يكشف موعد عرض مسرحيته الجديدة «فرحان نسيب زعلان» بدبي

طارق-العلي-يكشف-موعد-عرض-مسرحيته-الجديدة-«فرحان-نسيب-زعلان»-بدبي

شوق الفنان الكويتي، طارق العلي، الجمهور الإماراتي إلى أحدث أعماله الفنية مسرحية “فرحان نسيب زعلان”، التي من المقرر بدء عرضها في دبي خلال الأيام المقبلة.

 

ونشر العلي، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، مقطع فيديو يحتوي على الأغنية الدعائية لمسرحيته الجديدة، التي يقوم بغنائها، كما يتضمن البوستر الرسمي للمسرحية، الذي كشف أن حجز التذاكر سيكون إلكترونياً، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكشف الفنان الكويتي عن موعد عرض مسرحية “فرحان نسيب زعلان” في الإمارات، حيث علق على الفيديو، قائلاً: “حبايبي أهل الامارات انتظركم في قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي، تاريخ العرض الخميس والجمعة 2 و3 سبتمبر 2021”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by طارق العلي (@tareq_al_ali)

ورد العلي على سؤال أحد المتابعين، بشأن سبب عدم إمكانية حجز أكثر من تذكرة، قائلاً إن هذا الأمر جاء لتطبيق نظام التباعد الاجتماعي.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين، في دولة الإمارات، مع إعلان عرض مسرحية “فرحان نسيب زعلان” في دبي، الذين رحبوا بالفنان الكويتي، وكل نجوم العمل في بلدهم الثاني، فيما عبر آخرون عن شوقهم لمشاهدة المسرحية الكوميدية.

مسرحية “فرحان نسيب زعلان” بطولة طارق العلي، شهاب حاجية، خالد العجيرب، غادة الزدجالي، شهد سلمان، أمير مطر، محمد خالد الوزير، فيصل السعد، عبدالله البصيري، محمد المنصوري، ومحمد حمادة، وغيرهم الكثير من النجوم، وهي من تأليف أحمد فارس، وإخراج علي العلي.

بدأ عرض المسرحية لأول مرة في عيد الأضحى على مسرح طارق العلي بميدان حولي في الكويت، وشهدت نجاحاً كبيراً في عروضها الأولى.

إقرأ أيضاً:  بيومي فؤاد يغني «راب» مع «أوكا» في مهرجان «هابا»
 

وكان طارق العلي قد تحدث عن بداياته الفنية، في تصريحات تلفزيونية سابقة، موضحاً أنه التقى الفنان الكويتي دخيل الدخيل، وتحدث معه بأنه يريد التقديم في معهد التمثيل الذي كان يفرض في وقتها اختبارات صارمة أمام لجنة مكونة من 5 محكمين، بينها إلقاء قصيدة، وتخيل مشهد أن شخصاً متأخراً عليك.

وتابع العلي أنه بالنهاية وجد نفسه من بين المرفوضين، على الرغم من توقعه النجاح بعدما لمس من أحد الموجودين في اللجنة إعجاباً به، لكن خاب توقعه، مؤكداً في الوقت عينه أنه حاول التقديم لدخول كلية الضباط، لكن تم رفضه أيضاً، موضحاً أنه لم يتوقف عن محاولة دخول معهد التمثيل حتى تم قبوله، لافتاً إلى أن بدايته كانت بأحد المسلسلات في دور كومبارس، وتقاضى وقتها أجراً قيمته 20 ديناراً.

 

 

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.