...

The Batman: كل ما تريد معرفته عن فيلم باتمان الجديد

كشفت شركة وارنر بروس عن الفيديو الدعائي الرسمي لفيلمها المنتظر The Batman ذا باتمان، والذي يعد أحدث نسخة سينمائية لأفلام البطل الخارق الشهير باتمان، حيث يقوم ببطولته هذه المرة النجم الشاب روبرت باتينسون Robert Pattinson.

 

تريلر فيلم ذا باتمان

جاء الكشف عن التريلر الجديد للفيلم عبر DC FanDome، وهو حدث إعلامي أقامته الشركة المنتجة عبر الإنترنت، وكشفت من خلاله عن عدد من مشاريعها الجديدة، ومن ضمنها فيلم باتمان الجديد.

وجاء الفيديو الجديد لفيلم ذا باتمان مليئاً بالمشاهد المثيرة والمتوقعة في هذا النوع من أفلام الأبطال الخارقين، مثل المعارك اليدوية المشوقة، ومطاردات السيارات المنفذة ببراعة، وكذلك الانفجارات الضخمة التي تكشف حجم الإنتاج الكبير للفيلم.

قصة فيلم ذا باتمان

وبينما لم تكشف شركة وارنر بروس أي أي من أبطال الفيلم عن قصة فيلم ذا باتمان، إلا أن تقارير فنية سابقة ذكرته أن أحداث الفيلم تدور في السنة الثانية من تحول الملياردير بروس واين إلى شخصية باتمان، وبدأه في محاربة الجريمة في مدينة جوثام على نطاق أوسع.

وفي الفيلم الجديد نشاهد الرجل الوطواط كما لم نره في الأعمال السابقة التي جسدت شخصية ذا باتمان، حيث أنه أكثر ميلاً للعنف عند مواجهة الأعداء، ويرتكب الكثير من الأخطاء.

أبطال فيلم ذا باتمان

ويلعب دور البطولة في فيلم ذا باتمان الممثل روبرت باتينسون Robert Pattinson، حيث يجسد شخصيتي بروس واين وباتمان، وقد نال أدائه في الفيديوهات الصدارة حتى الآن، استسحان الجمهور، رغم وجود تحفظات سابقة على اختياره لتجسيد شخصية البطل الخارق المحبوب.

وتظهر Catwoman أو المرأة القطة ضمن حلفاء الرجل الوطواط، في هذا الفيلم، وتلعب دورها الممثلة زوي كرافيتز Zoë Kravitz، وذلك بعدما ظهرت الشخصية سابقاً في فيلمي Batman Returns عام 1992، و The Dark Knight Rises عام 2012، حيث لعبت الدور وقتها كلا من: ميشيل فايفر Michelle Pfeiffer وآن هاثاوي Anne Hathaway على التوالي.

أشرار فيلم ذا باتمان

ويواجه الرجل الوطواط في الفيلم الجديد عدد من أشهر أعدائه وخصومه الذين ظهروا كثيراً في قصص وروايات الكوميكس، وعلى رأسهم The Riddler أو ذا ريدلر، حيث يلعب دوره الممثل بول دانو Paul Dano، ويبدو من أحداث التريلر أنه سيكون الشرير الرئيسي الذي يسعى باتمان إلى إيقافه، علماً بأن هذه الشخصية سبق وأن لعبها الممثل جيم كاري Jim Carrey في عام 1995 في فيلم Batman Forever.

وهناك أيضاً الشرير The Penguin أو البطريق، التي يلعب دورها في الفيلم الممثل كولين فاريل Colin Farrell، حيث قام الأخير بتغيير ملامحه بالكامل من أجل لعب هذا الدور الذي سبق وأن لعبه الممثل داني ديفيتو Danny DeVito في فيلم Batman Returns الصادر عام 1992.

طاقم عمل فيلم ذا باتمان

وإلى جانب أبطال وأشرار فيلم ذا باتمان، فيشارك في البطولة أيضاً كلا من: جيفري رايت، الذي يلعب دور جيمس جوردن، وأندي سيركيس، الذي يلعب دور ألفريد بينيوورث، وجون تورتورو، الذي يلعب دور كارمين فالكوني، وبيتر سارسجارد، الذي يلعب دور جيل كولسون.

ويقوم بإخراج الفيلم المخرج مات ريفز، والذي شارك كذلك في كتابته.

موعد عرض فيلم ذا باتمان

ومن المقرر عرض فيلم The Batman ذا باتمان في دور السينما حول العالم فقط يوم 4 مارس 2022، لتحسم بذلك الشركة المنتجة الجدل حول إمكانية عرض الفيلم عبر المنصات الرقمية بدء من نفس يوم عرضه السينمائي.

 

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.