...

يعقوب بوشهري يشتري منزلاً جديداً في لندن.. وهذا ما اقترحه على فاطمة الأنصاري

يعقوب-بوشهري-يشتري-منزلاً-جديداً-في-لندن.-وهذا-ما-اقترحه-على-فاطمة-الأنصاري

استعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، منزله الفخم الذي قام بشرائه في العاصمة البريطانية لندن، أثناء وجوده بها لقضاء شهر العسل مع زوجته خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري.
 وظهر بوشهري وهو يدخل منزلاً جديداً، ومعه زوجته فاطمة الأنصاري، التي عبرت عن سعادتها البالغة بجمال المنزل وجمال الأثاث والديكور، مؤكدة أنه وافق جميع توقعاتها وآمالها.

 

 ووثق بوشهري فرحته بالمنزل الجديد من خلال مقطع فيديو عبر حسابه على “سناب شات”، وأرفقه بتعليق كتب فيه: “اللهم بارك لنا في رزقنا”، واتضح في المقطع أن المنزل مزود بخدمات تكنولوجية كثيرة.
 وعلى الرغم من ظهور الفرحة الشديدة في صوت فاطمة الأنصاري، فإنها طلبت من زوجها عدم تصوير المنزل، الأمر الذي امتثل له بوشهري، ولم يُظهر إلا أشياء بسيطة بداخله.
 وتحدث الثنائي عن خطتهما في الأيام المقبلة، إذ اقترح يعقوب بوشهري على زوجته أن تعود إلى السعودية بمفردها، إلى أن يقوم هو بإنهاء ترتيبات المنزل الجديد، كما أن لديه بعض الأعمال التي يريد إنهاءها، وقابلت الأنصاري هذا الاقتراح بالرفض، وطلبت منه أن يبقيا معاً.
  
 وأصبح الناشط الكويتي يعقوب بوشهري محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بعد ارتباطه مؤخراً بالفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، ومشاركة يومياته معها، خلال شهر العسل عبر حسابه في “سناب شات”.

 

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.