عمرو دياب يطرح ريميكس «يا أنا يا لأ»

عمرو-دياب-يطرح-ريميكس-«يا-أنا-يا-لأ»

طرح النجم المصري، عمرو دياب، “ريميكس” جديداً لأغنيته “يا أنا يا لأ”، من الألبوم الذي يحمل نفس الاسم، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

 

وأعلن دياب، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، عن طرح “ريميكس” الأغنية، حيث نشر صورة له من حفله الأخير في مدينة العلمين، وعلق عليها قائلاً: “ريميكس أغنية عمرو دياب (يا أنا يا لأ) متاح الآن في جميع دول العالم”.

و”ريميكس” أغنية “يا أنا يا لأ” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع “الريميكس” الجديد للأغنية التي طرحها عمرو دياب، حيث أبدوا إعجابهم بها، بعدما أحدث تغييراً كبيراً في الأغنية الأصلية، فيما طالبه آخرون بطرح أغانٍ جديدة.

وكان عمرو دياب قد طرح ألبوم “يا أنا يا لأ” في يناير الماضي، وتعاون خلاله مع كوكبة من الكتاب والملحنين العرب والمصريين، وضم 12 أغنية، هي: “يا أنا يا لأ، محسود، شكرًا، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وأنا معاك، يا دلعوا، من العشم، الجو جميل، ريميكس محسود”، ونال الألبوم نجاحاً كبيراً فور طرحه.

ويعيش النجم المصري الشهير بـ”الهضبة” نشاطاً فنياً كبيراً، خلال الفترة الأخيرة، حيث طرح مجموعة من الأغاني ضمن “صيف 2021″، كما أحيا عدداً كبيراً من الحفلات الغنائية في مصر والسعودية، كان آخرها منذ أيام في مدينة العلمين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

يذكر أن عمرو دياب طرح، خلال الفترة الأخيرة، 3 أغنيات ضمن أغاني “صيف 2021”: الأولى “الدنيا بترقص”، والثانية “اتقل”، والثالثة “أحلى ونص”، وحققت نجاحاً كبيراً، حيث تصدرت موقع الفيديوهات “يوتيوب” في مصر فور طرحها.

إقرأ أيضاً:  حققت حلم طفولتها.. شيماء سليمان توثق صوراً عفوية لأسرتها مع «الدلافين»
 

أغنية “اتقل” من كلمات تامر حسين، ولحن مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، بينما أغنية “الدنيا بترقص” من كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج طارق العريان، فيما كانت “أحلى ونص” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.