دبي: سائقو سانتا يقودون الهتافات وينشرون الفرح في عيد الميلاد هذا العام

 

إذا كنت محظوظاً ولطيفاً، فربما يقودك سانتا كلوز عبر دبي وأبو ظبي في موسم الأعياد هذا. على الرغم من أنه لن يأتي مع حيوانات الرنة في مزلقة، فإنه بالتأكيد سيجعلك تشعر بالراحة والبهجة – مع هدايا إضافية من الحلوى والشوكولاتة – على طول الطريق.

 

تقدم شركة ناشئة مقرها دبي خدمات السائق من قبل سائقين يرتدون بدلات حمراء مرحة لقيادة سيارتك. بدأ تكتيك التسويق من قبل Zofeur يوم الأربعاء وسيستمر حتى يوم عيد الميلاد، في 25 ديسمبر، للجولات المسائية من الساعة 6 مساءً فصاعدًا.

وقال المغترب الأوغندي رونالد أسابا، 37 عامًا، وهو أحد سائقي سانتا خليج تايمز مهمته هي خلق تجارب لا تنسى في عيد الميلاد هذا العام.

كن على اطلاع على اخر الاخبار. اتبع KT على قنوات WhatsApp.

“نحن نؤمن بأهمية خلق لحظات لا تنسى لعملائنا وركابنا. إن مشهد سانتا كلوز خلف عجلة القيادة – بكل مرح ومرح – يحول الرحلة البسيطة إلى تجربة سحرية، خاصة للعائلات والصغار.

 

رونالد اسابا

رونالد اسابا

يعد ارتداء ملابس سانتا كلوز تقليدًا مرتبطًا بعيد الميلاد ومتجذرًا في الجوانب الثقافية والتاريخية للعطلة.

 

وقال رونالد بمرح: “نحن نحب نشر البهجة الاحتفالية وإضافة لمسة من السحر إلى رحلات عملائنا”، مضيفًا: “إن ركابنا يحبون هذا المفهوم ويشعرون بأنهم أكثر ارتباطًا بخدمتنا أكثر من أي وقت مضى بسبب ارتباطها بالاحتفالات”. .

صورة شخصية مع سانتا

بالطبع، الرحلة مع سانتا لا تكتمل دون نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال سائق آخر في سانتا، جيمبا رونالد، 27 عامًا، وهو أيضًا من أوغندا: “العملاء يحبون هذا المفهوم لأنه يأتي بمثابة مفاجأة لهم. إنهم يحبون التقاط صور شخصية معنا ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

 

وأضاف: “لجعلها أكثر حلاوة، نقدم لهم أيضًا الحلويات والحلويات كوجبات خفيفة أثناء القيادة لهم”، مشيرًا إلى: “مثلما يقدم سانتا الهدايا والنوايا الحسنة، نحن سائقي سانتا نرمز أيضًا إلى روح العطاء. إنها طريقتنا للتعبير عن الامتنان ورد الجميل لعملائنا ومسافرينا الكرام خلال هذا الوقت المميز من العام.”

 

“نحن ننشر الفرح والسعادة. وتابع جيمبا: “نحن نقود السيارة لجلب الابتسامة والضحك ودفء موسم العطلات إلى كل رحلة”.

 

سلامة سانتا

وبصرف النظر عن تقديم المتعة، فإن سائقي سانتا يهتمون أيضًا بسلامة الجميع. وقال جيمبا: “السلامة غير قابلة للتفاوض بالنسبة لنا، وقد تم تدريبنا بشكل صحيح على ما يجب فعله وما لا يجب فعله في سيناريوهات مختلفة. نحن دائمًا يقظون ونتبع القواعد عند القيادة والتفاعل مع ركابنا.

 

وأضاف رونالد: “لقد تم تدريبنا بشكل كامل على كيفية توفير تجربة سلسة ومريحة لركابنا. نحن نلتزم بحدود السرعة ونبقى على دراية بما يحيط بنا في جميع الأوقات.

 

خدمات سانتا

 

Zofeur هي عبارة عن منصة لخدمات السائقين مدفوعة الأجر حسب الطلب ويمكن تنزيلها على iOS وPlay Store. لا يوجد حد أدنى للاستخدام أو الالتزام، ولكن يُنصح بالحجز المسبق للسائقين لتجنب التأخير خلال فترة الأعياد، حيث أن خمسة بالمائة فقط من سائقي Zofeur يقدمون خدمات سانتا.

 

لا تقتصر خدمة السائق مع السائق على دبي فحسب، بل يمكن لسائقي سانتا أيضًا الذهاب في رحلات في اتجاه واحد بين دبي وأبو ظبي.

 

قال رونالد: “مرحبًا، هو، هو، بمجرد نقرة زر واحدة سنأتي ونستمتع برحلة “الزلاجة” معك.”