تيم حسن يغازل جمهوره بصورة من «الجيم».. ويكشف مفاجأة

تيم-حسن-يغازل-جمهوره-بصورة-من-«الجيم».-ويكشف-مفاجأة

غازل النجم السوري، تيم حسن، متابعيه عبر حسابه في “إنستغرام”، بصورة جديدة كشف فيها عن عودته لممارسة الرياضة مجدداً، كما كان يفعل من قبل عندما كان يشارك الجمهور تلك اللحظات، مستعرضاً لياقته البدنية.

 

ونشر تيم حسن صورة حديثة كان يظهر فيها مرتدياً الملابس الرياضية، حيث ترك تعليقاً كتب فيه: “السلام عليكم”، ليتفاعل مع تلك الصورة عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت أكثر من 250 ألف إعجاب، إضافة إلى العديد من التعليقات.

يأتي ظهور تيم حسن بتلك الصورة، بعد الاطمئنان على نجاح مسلسل “الهيبة” في جزئه الخامس الأخير، الذي جرى عرضه في نوفمبر الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور.

ومع تفاعل الجمهور مع الصورة، دون أحد المتابعين تعليقاً قال فيه: “انت قاعد مكيف في الجيم وإحنا منعيط وزعلانين لأنه خلصت الهيبة”، ليرد تيم حسن، كاشفاً عن مفاجأة بالتحضير لفيلم جديد سيكون نسخة من مسلسل “الهيبة”، إذ كتب قائلاً: “ولا تزعلوا الفيلم جاية ادعولنا”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

وتغزل البعض بالنجم تيم حسن، تاركين تعليقات المحبة له، ووصفوه بالمهذب الرائع والنجم الحقيقي، ثم تساءل الجمهور عن سبب غيابه عن نشر الصور الخاصة ومشاركة حياته اليومية، لاسيما أنه طوال الفترة الماضية كان ينشر صوراً يروج فيها عمله المنتهي مؤخراً “الهيبة”.

إقرأ أيضاً:  باسل خياط يستعرض مهاراته في كرة السلة.. فهل نجح؟
 

ويُعدُّ مسلسل “الهيبة” من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، وهو من بطولة تيم حسن، فيما شارك في بطولة الجزء الأخير من المسلسل كلٌّ من إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.