النصر والأهلي يواصلان مطاردة الهلال.. و”رونالدو” ينفرد بصدارة الهدافين

النصر والأهلي يواصلان مطاردة الهلال.. و"رونالدو" ينفرد بصدارة الهدافينالنصر والأهلي يواصلان مطاردة الهلال.. و”رونالدو” يعود للانفراد بصدارة الهدافين: المصدر: @al_nassr_fc_x

 

استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة هدافي ترتيب دوري روشن السعودي 2023-2024 بهدف جديد سجله في مرمى الاتفاق ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

وانتصر النصر على الاتفاق بثلاثية مقابل هدف، في مباراة سجل فيها للعالمي كل من أليكس تيليس ومارسيلو بروزوفيتش وكريستيانو رونالدو “ضربة جزاء”.

بينما سجل محمد الكويكبي الهدف الوحيد لفريق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، لتنتهي المباراة المقامة على ملعب الأول بارك معقل النصر بانتصار الأخير 3-1.

وبهذا الهدف وصل “رونالدو” إلى الهدف رقم 17، وفض الشراكة في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي مع الصربي ألكسندر متروفيتش لاعب الهلال الذي وصل بالأمس إلى هدفه رقم 16.

في سياق متصل، فاز الأهلي على الحزم برباعية نظيفة تناوب عليها كل من جابري فيجا وفراس البريكان ورياض محرز وميريح ديميرال.

ووصل الأهلى إلى النقطة رقم 37 في المركز الثالث، بينما وصل النصر إلى النقطة رقم 40 مع تبقي مباراة مؤجلة لرفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الثنائي النصر والأهلي يبتعدان عن الهلال المتصدر بفارق 10 و13 نقطة على الترتيب، فوز النصر في مباراته المؤجلة سيعني أن الفارق سيعود إلى 7 نقاط.