وفاة مغني الراب الأمريكي فاتمان سكوب بعد سقوطه على المسرح

وفاة مغني الراب الأمريكي فاتمان سكوب بعد سقوطه على المسرح

أثناء غناء مغني الراب الأمريكي – فاتمان سكوب – في حفل مباشر، تعرض لحالة طبية طارئة أدت إلى سقوطة على المسرح ووفاته.

وذكرت تقارير أن فاتمان سكوب تناول مشروب طاقة، قبل أن ينهار بشكل مأساوي على المسرح ويموت عن عمر يناهز 53 عامًا يوم الجمعة الماضية.

وعانى دي جي الحائز على جائزة غرامي، واسمه الحقيقي إسحاق فريمان الثالث، من حالة طبية طارئة أثناء أدائه في تاون سنتر بارك في هامدن بولاية كونيتيكت،

وأعلنت عائلته وفاته في صباح اليوم التالي من دون الكشف عن السبب.

وكشف شارون إلكاباس، الرئيس التنفيذي لشركة فريمان للعلاقات العامة، أن الفنان شرب مشروبًا يحتوي على مركبات منشطة قبل أدائه.

قال: “لقد تناول مشروب طاقة قبل صعوده على المسرح، لم يشرب مشروبات الطاقة أبدًا، لكنه فعل ذلك قبل هذا العرض”، وكشف إلكاباس أيضًا أن فريمان ترك خلفه ابنه وابنته وشقيقه.

موجة من الحزن

وأثارت وفاة الفنان – أمس السبت – موجة من الحزن في عالم الهيب هوب، وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن سكوب انهار على خشبة المسرح في “هامدن تاون سنتر بارك” بولاية كونيتيكت، ونقل إلى المستشفى حيث لم يتمكن الأطباء من إنعاشه.

ويبدو أن الطاقم الطبي حاول إجراء الإنعاش القلبي الرئوي بينما كان الفنان لا يزال على المسرح، وفقًا لمقطع فيديو للحادث حصل عليه موقع أخبار المشاهير TMZ. ثم أخرج من الحفل على نقالة.

وكتبت عائلته، في منشور على حسابه على إنستغرام: “بحزن عميق وقلوب مثقلة للغاية، نعلن نبأ وفاة الأسطوري والمبدع فاتمان سكوب”.

 

اقرأ أيضًا: معالي المستشار تركي آل الشيخ يتهم شخصيات تدير حسابات وهميه بمهاجمته

المصدر: almowaten