نيوم تكشف عن تصاميم ستيفانور ريتشي لنادي اليخوت سندالة

نيوم تكشف عن تصاميم ستيفانور ريتشي لنادي اليخوت سندالة

تم الكشف – أمس الثلاثاء – عن التصميمات الداخلية لنادي اليخوت على جزيرة سندالة، أول وجهة في مشروع نيوم، وذلك قبل افتتاح الموقع في وقت لاحق من هذا العام.

فقد تم تصميم نادي اليخوت Sindalah بالتعاون مع ستيفانو ريتشي، ويمثل أول غزوة للمصمم الإيطالي في مجال التصميم الداخلي للنادي.

 

نيوم تكشف عن تصاميم ستيفانور ريتشي لنادي اليخوت سندالة
نيوم تكشف عن تصاميم ستيفانور ريتشي لنادي اليخوت سندالة

 

وقال نيكولاس سميث – المدير العام لشركة سندالة: “بينما نضع اللمسات الأخيرة على جزيرة نيوم الافتتاحية، يسعدنا أن نشارك مع العالم نظرة خلف الكواليس على ما ستقدمه سندالة”.

وأضاف: “إن شراكتنا مع ستيفانو ريتشي تمثل التزامنا بإبهار الزوار المستقبليين وتقديم تجربة متميزة حقاً لمحبي اليخوت حول العالم”.

هذ، وسيضم النادي تراسًا ومسبحًا وصالة ومطعمًا فاخرًا بقيادة الشيف إنريكو بارتوليني، الذي حازت مطاعمه في جميع أنحاء إيطاليا على العديد من نجوم ميشلان.

وبإدارة شركة  IGY Marinas، سيقدم نادي اليخوت رسوًا لليخوت الفاخرة التي يصل طولها إلى 180 مترًا.

وسيتم تسليط الضوء على التصميم الداخلي لنادي اليخوت من خلال الرخام الأبيض كارارا، مع لمسات من “الأزرق السندالي” – وهو لون مخصص مستوحى من المياه المحيطة بالجزيرة – إلى جانب الأسطح الخشبية ذات الجذور الشوكية، والمنسوجات المنسوجة يدويًا، والسقف المجوف.

وقال ريتشي: “دخلت مشروع نادي سندالة لليخوت لأنني أعتقد أن نيوم هو مشروع رؤيوي سبق عصره، مثل فلورنسا التي أصبحت مهد عصر النهضة”.

“إنها قفزة جميلة نحو المستقبل تذكرنا بمهمتنا، وبصفتي مصممًا من فلورنسا، آمل أن أكون قد نجحت في نقل التوازن الأسلوبي الرائع الذي يوحد بين هذين العالمين بشكل مثالي.”

 

اقرأ أيضًا: المملكة تشارك في معرض اليابان للسياحة

المصدر: arabnews