فريق هوندا السعودية ومجموعة صالح للسيارات تواصل فوزها وتحقق إنجازاً في “صعود الهضبة”

فريق هوندا السعودية ومجموعة صالح للسيارات تواصل فوزها وتحقق إنجازاً في "صعود الهضبة"

في إنجاز جديد، عزز فريق هوندا السعودية لرياضة المحركات (HSMS) مكانته كأحد أبرز الفرق في المملكة، وذلك بفوزه بالمركز الأول في فئة “G5a” ببطولة السعودية تويوتا (صعود الهضبة) في جولتها الافتتاحية التي أقيمت في مدينة الطائف (عقبة المحمدية).

قاد قائد الفريق الكابتن بندر السلمي، بمهارة عالية، سيارة هوندا سيفيك تايب آر إلى خط النهاية محققًا أفضل الأوقات في السباقين، حيث سجل زمنًا قدره ( 2:12.453  ) دقيقة، متفوقًا على اقرب منافسيه بفارق ( 0:02.532 ) ثانية.

ولم يتوقف تألق فريق HSMS عند هذا الحد، حيث حققت الكابتن إيناس حمزة على متن سيارة هوندا سيفيك سبورت المركز الثالث في فئة “G5b” والمركز الثاني في فئة كأس السيدات، مسجلة زمنًا قدره ( 2:28.345 ) ثانية .

يأتي هذا النجاح الكبير بفضل الجهود المتواصلة التي يبذلها فريقHSMS، والتي تدعمها الشراكة الاستراتيجية القوية مع مجموعة صالح للسيارات.

وقد أعرب الكابتن بندر السلمي عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدًا على أن هذا الفوز هو ثمرة عمل جماعي متكامل وتدريبات مكثفه، ووعد بتحقيق مع الفريق المزيد من الإنجازات في المستقبل. كما شكر شركة عبدالله هاشم الوكيل الحصري لهوندا والشريك الاستراتيجي مجموعة صالح للسيارات وجميع القائمين على البطولة ومشجعي ومتابعي الفريق.

من جانبها، أعربت البطلة الكابتن إيناس حمزة عن سعادتها بحصولها على كأسين ( كأس المجموعة وبطولة السيدات)، مؤكدة على أهمية الدعم الذي تلقته من الفريق والشركة والراعي الاستراتيجي.

وبهذه النتائج المميزة، يثبت فريق HSMS مكانته كأحد أبرز الفرق في رياضة المحركات في المملكة، ويدعو الجميع إلى متابعة منافساته في الجولات القادمة من البطولة.

 

اقرأ أيضًا: العالمي يزيد الراجحي يطمح لتحقيق إنجاز جديد في باها إسبانيا