عروس سعودية تقيم حفل زفافها على حلبة سباق الفورمولا 1

عروس سعودية تقيم حفل زفافها على حلبة سباق الفورمولا 1

قرر عبدالعزيز خاشقجي وأميرة بسام – الزوجان السعوديان – عقد قرانهما طريقة جديدة ومبتكرة، أظهرت شغفهما الكبير بسباقات الفورمولا 1،

جاء ذلك من خلال تنظيم حفل زفاف فريد ومميز من نوعه، حيث قررا أن يكون دخولهما الرسمي لحياة الزوجية على حلبة فورمولا 1 بجدة، ما جعلهم أول عروسين يقومان بذلك.

وفي تصريحات صحفية، أوضح عبدالعزيز خاشقجي أن قرار إقامة حفل استقبال زفافهما على حلبة فورمولا 1 كان “قرارًا مشتركًا”، يعكس شغفهم بحب السيارات والتجارب الفريدة.

وأضاف العريس، البالغ من العمر 32 عاما: “لدينا فكر غير تقليدي تجاه أساليب وطريقة حياتنا”.

ومن جانبها، قالت العروس البالغة من العمر 26 عاماً: “كانت الجلسة والموقع رمزيين ومميزين؛ نحن ممتنون لأننا جعلنا ليلتنا خاصة ومميزة للغاية مثل علاقتنا”.

 

عروس سعودية تقيم حفل زفافها على حلبة سباق الفورمولا 1
عروس سعودية تقيم حفل زفافها على حلبة سباق الفورمولا 1

 

وقد ظهر العروسان الجدد لأول مرةمعًا الأسبو عالماضي، كزوجين على سيارة فراري روما سبايدر حمراء لعام 2024، حيث رحبا بضيوفهما،

وقادا السيارة الفريدة عبر حلبة كورنيش جدة، المشهورة كأسرع وأطول حلبة سباقات في فورمولا 1 ويبلغ طولها نحو 6.175 كيلومتراً.

وأكد كل من عبدالعزيز وأميرة على موضوع البساطة في استقبالهما للضيوف، حيث هدفوا إلى إقامة حدث لا يُنسى ولكنه متواضع.

فيما انتشرت الصور والفيديوهات من احتفالهما الفريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة، مما أثار اهتمام وحماسة المشاهدين الذين أعجبوا بخيار الزوجين غير التقليدي.

هذا، وقد أسعد اختيار الزوجين جميع الحاضرين بعد مشاهدة النتيجة النهائية، على الرغم من المخاوف الأولية من قبل العائلة والأصدقاء، بسبب اختيار الموقع غير التقليدي.

ومن الجدير بالذكر، أن العريس يعمل في رياضة السيارات السعودية، ويدير الحلبة التي تستضيف سباقات فورمولا 1.

 

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن مدينة عرعر

المصدر: ليالينا