شهاب جوهر يُغازل زوجته إلهام الفضالة.. والأخيرة تردّ

نشر الفنان الكويتي شهاب جوهر صورةً رومانسيةً تجمعه بزوجته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عبر حسابه في “انستغرام”، معلقاً: “أصدق الهمسات هي ما تخرج من القلب إلى القلب .. فما الحب إلا اتصال بين روحين”.

وعلَّقت إلهام على هذا الكلام، قائلةً: “الله لا يحرمني منك ومن حنانك يا رب”، فرد عليها، معلقاً: “يا عمري الحنان منبعك يا الغالية.. الله الله”.
وقبلها بيوم، غازلها شهاب أيضاً من خلال توجيه رسالة لها، قائلاً: “عندما تكون نقياً من الداخل يمنحك الله نوراً من حيث لا تعلم، ويحبك الناس من حيث لا تعلم، وتأتيك مطالبك من حيث لا تعلم، صاحب النية الطيبة هو الذي يتمني الخير للجميع من دون استثناء”.

ومن جانبها، قامت إلهام الفضالة بالرد على تعليق إحدى متابعاتها، والتي تساءلت فيه عن سبب ظهورها حزينة في الصور التي تجمعها مع زوجها شهاب، حيث قالت: “الهام من دون زوجكِ صوركِ حلوة.. معه مدري ليه كأنكِ متضايقة بصور وجهكِ يعبر.. معرف إذا من غيره أو منه بس بصور كن فيكِ شيء”.
فردّت عليها إلهام، قائلةً: “أكون بعز فرحتي ووناستي، من وين تشوفين شيء ماصار الحمدالله، ربي عوضني فيه ألف حمد وشكر”.
وسبق أن أعربت الفنانة الكويتية عن سعادتها البالغة باختيارها ضيفة شرف المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الدورة الحادية والعشرين في تونس وتكريمها في حفل افتتاح المهرجان.

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي تظهر بالشعر الأشقر.. فكيف بدت؟
ومؤخراً، قررت إلهام الفضالة أن تردّ على منتقدي زواجها من شهاب جوهر بطريقتها الخاصة، عبر حسابها في “سناب شات”.
واستعانت الفضالة بمقطع فيديو للكاتب والناشط الكويتي فهد بشارة، وهو يقول: “أنا عمري ما أذيت أحداً ولا جرحت أحداً ولا ليَّ شغل بأحد.. ما همني من حبني ومين كرهني.. وما همني من ذم فيني ومن مدحني.. عايش لحالي وعمري ما كان لي شغل في أحد”.
وتابعت الاقتباس: “تقولولي ده حب نفس وأنت أناني.. أيوة أنا أناني لنفسي.. عمر ما كان حب النفس أنانية.. وطالما أنا ما أذيت أحداً فليرحل من يرحل ويبقى من يبقى”.