أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض

أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض

انتشر المطبخ الآسيوي في جميع أنحاء العالم، وأصبح مشهورًا سواء بأطباق الشوربة الغنية بالخضار أو الدجاج، أو أطباق المعكرونة المقلية أو الأطباق الغنية بثمار البحر، أو غيرها من الأكلات الصينية.

إن كنت من محبين الأكلات الصينية وتريد الاستمتاع بتناولها في أحد مطاعم الرياض فهذا المقال سيفيدك.

لقد اخترنا لك في هذا المقال 5 من أفضل، وأبرز المطاعم الصينية بالرياض في المملكة حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك، وتذوق ألذ الأطباق.

 

أفضل 5 مطاعم صينية في الرياض

 

أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض
أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض

 

1. مطعم سوشي سامبا

صحيح أننا لا نعرف بعد تصميم المطعم وديكوره وشكله من الداخل، لكننا نعرف أن الشجرة البرتقالية الشهيرة الموجودة في تراس المطعم بلندن موجودة كذلك في فرع مركز الملك عبد الله المالي.

لا ريب أن لهذا المطعم مجموعة من العناصر المميزة مثل عروض النباتات الخضراء الشبيهة بالغابة، وطاولة السوشي الحصرية، والموسيقى التصويرية الحيوية، لذلك فإن توقعاتنا مرتفعة لمطعم الرياض.

ماذا ينتظرنا في قائمة مطعم الرياض عند افتتاحه؟

تتضمن القائمة في المدن الأخرى أطباقاً بارزة مثل جيوزا واغيو، وسلطة السامبا، وتمبورا الخضار، وتاكيتوس جراد البحر المقرمش، ومشاوي روباتا، وأنواع السوشي المختلفة.

وسيكون مطعم سوشي سامبا الرياض الموقع التاسع لهذه العلامة التجارية، وبهذا ينضم إلى المكان الأصلي في لندن، والفرع الثاني في كوفنت جاردن بلندن، والمطاعم الأخرى في لاس فيجاس ودبي وسنغافورة.

 

 

 

أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض
أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض

 

2. المطعم الصيني Yauatcha

مطعم Yauatcha الصيني تابع لسلسلة مطاعم Hakkasan، وهو حائز على العديد من الجوائز، ويعد هذا المطعم من أشهر المطاعم التي يقصدها الناس للاستمتاع بالأكلات الصينية.

يقدم المطعم قائمة طعام صينية مذهلة تحتوي على المقبلات، وعلى أطباق صينية متنوعة، بالإضافة إلى ذلك فهو يقدم أفخر أنواع القهوة والشاي، ولديه جلسة رائعة.

إن كنت تبحث عن جلسة برانش مع الأصدقاء فسيكون التوجه إلى مطعم Yauatcha خياراً مناسباً، إذ إنه يقدم في عطلة نهاية الأسبوع  Yum Cha brunch،

والذي يتضمّن وجبة فطور متأخرة، 15 طبقاً شهيّاً، وغداء Yum Cha الغني بالمأكولات الصينية.

 

أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض
أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض

 

3. المطعم الصيني Hong

إذا كنت تبحث عن مطعم صيني يجمع بين الفخامة وألذ الأطباق الصينية، فإليك مطعم Hong الذي يقع داخل فندق The Ritz-Carlton في الرياض،

وهو من أفخم الفنادق في المملكة العربية السعودية، ومصنف 5 نجوم.

ويقدم مطعم  Hong قائمة طعام صينية طويلة تحتوي على الكثير من الأصناف من المقبلات، إلى جانب الوجبات الصينية الرئيسية.

وتحتوي القائمة أيضاً على المشروبات الغازية، وعدد كبير من الكوكتيلات، والحلويات، هذا المكان مناسب للتجمعات الكبيرة لأنه واسع ويحتوي على أقسام متعدة.

 

أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض
أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض

 

4. المطعم الصيني Toki

مطعم Toki تابع لسلسلة مطاعم Leylaty، ومن خلال مطعم Toki يمكنك الاستمتاع بتناول ألذ المأكولات الصينية الأساسية، والحلويات المحضرة بإتقان من قبل طهاة متخصصين.

وسيجعل ديكور المطعم جلستك مع أصدقائك أو العائلة رائعة، وإن كنت تخطط لمناسبة خاصة فهذا المطعم يقدم لك خدمة تنظيم المناسبات الخاصة، ويمكنك حجز جزء من المطعم لمناسبتك.

 

أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض
أفضل 5 مطاعم آسيوية في الرياض

 

5. المطعم الصيني Chinwa

يسعى مطعم Chinwa على نشر الثقافة الصينية من خلال تقديم أطباق تأتي حصراً من المطبخ الصيني ومحضرة على الطريقة الصينية من دون أي تغيير.

تحتوي قائمة الطعام على أنواع كثيرة من السلطات، والمقبلات، بالإضافة إلى أطباق الأرز الصيني مع الدجاج والخضار، والجمبيري بالصلصة، والنودلز، والشوربات على أنواعها.

لا تفوت تجربة ألذ أنواع الأكلات الصينية في هذا المطعم، وسيكون خيار مناسب لجلسة مع أصدقائك.

 

 

 

اقرأ أيضًا: أفضل الفنادق السياحية في جدة

المصدر: jamalouk