“ربع مليار” تبرعات لـ”غزة”

في إطار دور المملكة المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني
التبرعات تتم عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة
التبرعات تتم عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة

بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان؛ تواصلت الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، لليوم الثاني، حيث تجاوز إجمالي التبرعات حتى الآن 278 مليون ريال، تبرع بها أكثر من 459 ألف متبرع.

الحملة دشُنت بتبرع خادم الحرمين وولي العهد  بـ50 مليون ريال

ودشن الحملة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، بإعلان تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بمبلغ وقدره 30 مليون ريال، وتبرع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن بمبلغ 20 مليون ريال.

وأكد الربيعة أنه سيجري جمع التبرعات عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق “ساهم” أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة، أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز، مبيناً أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وتصل لمستحقيها كاملة.

وتأتي حملة التبرعات الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني، في قطاع غزة في إطار دور المملكة التاريخي المعهود، بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي مرت بها قضيتهم، حيث لم يتوقف الدعم الإنساني والتنموي السعودي على مر العقود الماضية.