الأخضر يستعد بقوة لمواجهة الأردن في كأس العرب

واصل المنتخب الوطني اليوم الاثنين تدريباته في “الدوحة” عاصمة دولة قطر، ويستعد الأخضر لمواجهة منتخب الأردن يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العرب فيفا قطر 2021

ميدانيًا، أجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية على “ملعب نادي الخريطيات الرياضي”، تحت إشراف المدير الفني “لورينت بونادي” بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، انتظم الثنائي “عبدالله الحمدان، محمد القحطاني” في معسكر الأخضر بعد انتهاء مشاركتهما مع ناديهما في الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشارك الثنائي في الحصة التدريبية برفقة زملائهم.

من جهة أخرى، يختتم الأخضر يوم غدًا الثلاثاء استعداداته بحصة تدريبية عند السابعة والنصف مساءً على “ملعب نادي الخريطيات الرياضي”، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

الجدير بالذكر، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “لورينت بونادي” غدًا الثلاثاء عند الساعة الخامسة والنصف مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات بمركز الإعلام الرئيسي، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب الأردن.